تستخدم أمي القفل لتحويل منزلها بالكامل مقابل أقل من 500 جنيه إسترليني

انتقلت نيللي ماكشان ، 28 عامًا ، إلى منزلها مع خطيبها كريس قبل عامين ، وبدأت على الفور في تحويل المساحة بميزانية.

قامت أم لطفلين بتبديل غرف منزلها لتناسب عائلتها بشكل أفضل ، وأبقت التبديل إلى ميزانية ضيقة.

أخبرت نيللي المجتمع المدخر للمال LatestDeals.co.uk: “عندما انتقلنا إلى منزلنا ، كنت بالفعل من المعجبين الكبار بـ Pinterest و Instagram ، وسأقضي ساعات في البحث عن إلهام الديكور.

تشارك أمي الحيلة لجعل متجر البقالة الخاص بك يدوم طويلاً عند الإغلاق

تشارك أمي عند الإغلاق خدعة DIY بقيمة 13 جنيهًا إسترلينيًا بعد تحويل مطبخها بالكامل
“كنت آخذ أفكارًا من صور مختلفة وأذهب للبحث عن المطابقات الدقيقة ، وإذا لم أتمكن من الحصول عليها ، فإن أفضل ما يمكن فعله هو التالي.

“أنا لا أشتري أشياء باهظة الثمن أبدًا – أنا دائمًا أتسوق في B&M و Home Bargains و IKEA – إنها متاجري المفضلة”.

قامت نيللي بعدد من تحويلات الغرفة في منزلها ، وتمكنت من إبقائها غير مكلفة من خلال جعل الأثاث المنزلي متعدد المهام. استبدلت غرفة ابنتها بغرفة ملابس ، ونقلت ابنتها إلى غرفة أكبر ، وحولت مظهر كل من المساحات إلى أقل من 500 جنيه استرليني.

“عندما قمت بتزيين غرفة ابنتي القديمة في غرفة خلع الملابس ، احتفظت بورق القلب الرمادي والأبيض القديم والجدران الرمادية واشتريت طاولة زينة مع مرآة وأضواء جانبية وكرسي واضح من ايكيا مقابل 150 جنيهًا إسترلينيًا يعتقد أنها رخيصة للغاية.

قامت الأم – اثنان – بتبديل غرف منزلها حولها لتناسب عائلتها بشكل أفضل (الصورة: LatestDeals.co.uk)

قبل وبعد اللقطات (الصورة: LatestDeals.co.uk)
“ثم اشتريت وحدتين فرديتين من Kallax مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا من موقع بيع على Facebook. كان لدي بالفعل صناديق لأدخلها وهي 2.50 جنيهًا إسترلينيًا من ايكيا ولتزيين الكرسي ، كان لدي سجادة من فرو الأرنب الرمادي لرميها أضاف بعض الملمس.

“كانت اللمسة الأخيرة هي ضوء النجوم الورقي الكبير من ايكيا والذي كان حوالي 15 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكنه جعل الغرفة بارزة وكان أحد الميزات المفضلة لدي في الغرفة.

“ثم لغرفة ابنتي ، قمنا بنقلها إلى الغرفة المزدوجة الكبيرة ، وحصلنا عليها على يونيكورن خلفيات من B&M مقابل حوالي 20 جنيهًا إسترلينيًا للفة ولكننا نحتاج فقط إلى اثنين لأننا قمنا فقط بجدار مميز.

“اشترينا أيضًا وحدة Kallax من ايكيا ، والتي كلفت 40 جنيهًا إسترلينيًا للمربعات الأربعة.

“اشتريناها سرير نهاري يسحب إلى سرير مزدوج. إنها 400 جنيه إسترليني في ايكيا ولكني وجدت أنها أرخص حتى في Facebook Marketplace مقابل 200 جنيه إسترليني وأسقطتها إلى 150 جنيهًا إسترلينيًا – إذا لم تطلب ألا تحصل عليها!

“اشترينا أيضًا ستائر معتمة باللون الوردي للطفل مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا من The Range. بالنسبة لخزانة ملابسها ، قمنا فقط بشراء سكة حديدية وثبتها بها ، واشترنا مقسم ملابس مقابل 5 جنيهات إسترلينية ورف أحذية مقابل 7 جنيهات إسترلينية.

“إنهم يتناسبون في الخزانة بشكل مثالي ، لذا فقد صممنا ذلك حقًا!

“لديها وهج في سجادة يونيكورن المظلمة من B&M مقابل 5 جنيهات إسترلينية ، وكانت صورها ورأس يونيكورن أيضًا من B&M.”

تقول نيللي ، التي تشارك تحويلات منزلها على Instagram علىnelldappywomble ، أن إعادة تزيين الديكور ليست باهظة الثمن ويمكن أن تكون هواية مهدئة ، خاصة عندما نكون جميعًا تحت قفل مع فيروس كورونا.

وتضيف: “أحب تحويل الفضاء إلى شيء جميل – أعلم أنه لا يناسب ذوق الجميع ولكننا جعلناه بيتنا ولا يمكن أن نكون أكثر سعادة”.

“كانت ابنتي إيفي فوق القمر عندما رأت غرفتها كما فعلنا ذلك كمفاجأة بالنسبة لها – كان وجهها يستحق كل العمل الشاق الذي وضعناه والآن لا تريد أبدًا أن تنام وهي تريد دائمًا من أصدقائها أن ابق هنا!

“إذا كنت لا تعتقد أنك قادر على القيام بذلك بسبب مشاكل مالية. ابدأ دائمًا بما لديك بالفعل ، قم بإعادة التدوير ، وقم بتغيير الغرفة حولك ، وتزويرها وسوف يساعدك في رفاهتك كثيرًا.

“الديكور يساعد بالتأكيد في كل من القلق والاكتئاب في مثل هذه الأوقات ، ويزيل ذهني عن قلقي.

“حتى في حالة الإغلاق ، لا يزال بإمكانك توصيل كل شيء إلى باب منزلك ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً أيضًا.