لماذا صيانة المنزل مهمة

يتم توفير المواد الواردة في هذه المقالة لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تقدم المشورة المهنية. ولا يضمن ضمان المنزل أن يكون الموضوع الخبير فيما يتعلق بهذه المادة ويجب عليك / يجب عليك نصيحة المحترفين المؤهلين بشكل صحيح فيما يتعلق بظروفك الخاصة قبل اتخاذ إجراء. لا تتحمل شركة LANDMARK HARRANTY HOME أي مسؤولية ، وتنفي المسؤولية بشكل خاص عن أي مسؤولية عن استخدامك لأي معلومات وجميع المعلومات الواردة هنا.

صيانة المنزل رأس

يتطلب امتلاك منزل مسؤولية أكبر بكثير من الإيجار. إذا تعطل شيء ما ، فلا يوجد مالك أرض ليأتي ويصلح المشكلة ؛ إنه في يد المالك. وهذا يعني أن مسؤولية الحفاظ على نظافة المنزل وصيانته تقع على عاتق أصحاب المنازل. سمح لك سمسار العقار ومقرض الرهن العقاري والجميع على الإنترنت بمدى أهمية الحفاظ على منزلك ، بالإضافة إلى آلاف الطرق للقيام بذلك. ولكن لماذا هو مهم جدا؟ كشركة ضمان المنزل ، الغرض الرئيسي من لاندمارك هو مساعدة أصحاب المنازل الذين لديهم أنظمة وأجهزة تفشل منذ الشيخوخة والبلى العادي. ومع ذلك ، في عقدنا ، نشترط أنه في حالة فشل نظام أو جهاز بسبب نقص الصيانة ، فإنه لا يعتبر “البلى العادي”. لا يجب عليك فقط الحفاظ على منزلك بسبب مزايا الضمان المنزلي على الرغم من (على الرغم من أن هذا سبب ممتاز للقيام بذلك!). هناك عدد من الأسباب الأخرى التي تجعل صيانة المنزل مهمة للغاية.

لماذا الصيانة المنزلية مهمة

السبب الأول وراء أهمية صيانة المنزل هو أنه يوفر عليك ، مالك المنزل ، المال. “هذا لا يمكن أن يكون صحيحا” ، أنت تفكر. “أقضي الكثير من وقتي وأموالي في تنظيف وصيانة الطاقة. كيف يوفر لي هذا المال؟”

في حين أن هذا صحيح ، فإن الصيانة تتطلب بعض المال والتفاني والعمل الشاق ، على المدى الطويل ، توفر الكثير من المال أكثر مما لو لم تقم بالصيانة. لماذا هذا؟ وفقًا لأموالك: دليل مفقود ، مقابل كل دولار تنفقه على الصيانة الوقائية في جميع أنحاء المنزل ، يمكنك توفير ما يقرب من 100 دولار في الإصلاحات المستقبلية. هذا لأن العناية بالمشكلات الصغيرة الآن (مرشح قذر أو استنزاف مسدود) يجعلها حتى لا تتفاقم المشكلة بمرور الوقت وتتطور إلى مشكلة أكبر (محرك HVAC محترق أو أنبوب انفجار). تلك المشاكل الأكبر التي تميل إلى الظهور بعد عدم الحفاظ على تكلفة المنزل أكثر بكثير من مرشح الفرن الجديد كل شهر أو نحو ذلك.

صيانة المنزل تحافظ على منزلك يعمل بكفاءة

أسوأ جزء من الصيانة هو أنه فقط: الصيانة. يتطلب إكمال مهمة مرارًا وتكرارًا ، وغالبًا ، لتوفير الصيانة لأجزاء العمل في منزلك. إن الأمر أشبه بكنس أرضية المطبخ. يجب أن تستمر في مسحه كل أسبوع أو نحو ذلك للحفاظ على نظافته. إذا لم تفعل ، تخيل حالة الكلمة! فكر الآن في عدد المرات التي تنظف فيها فلتر غسالة الصحون الخاص بك أو تقوم بإلغاء تجفيف تصريف الحمام الخاص بك … ربما ليس بنفس عدد مرات مسح الأرضية ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، ربما تستخدمها تقريبًا كما تستخدم الأرضية تقريبًا.

تمامًا كما يجب أن تستمر في مسح الأرضية لإبقائها قابلة للاستخدام ونظيفة ، يجب عليك تنظيف الأجزاء الأخرى من منزلك وصيانتها لإبقائها قابلة للاستخدام. إذا لم تفعل ذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى تشغيل منزلك بكفاءة أقل. إذا لم تقم بتنظيف مرشح الفرن ، فستدفع مقابل المزيد من الغاز أو الكهرباء حيث يعمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) بجد لتبريد أو تدفئة الهواء في منزلك. إذا لم تنظف لفائف التبخر تحت ثلاجتك ، فستجد صعوبة في الحفاظ على طعامك باردًا ، وتستخدم المزيد من الطاقة للقيام بذلك. عندما تحافظ على منزلك ، فإنك تحافظ على تشغيله بكفاءة ، مما يوفر لك أيضًا المال بفواتير فائدة أقل.

الصيانة المنزلية تزيد من قيمة منزلك

عندما تقود سيارة جديدة خارج السيارة ، تنخفض قيمتها على الفور. تقلل قيمة إعادة البيع كلما طالت فترة قيادتك للسيارة وكبرت في العمر. هذا المبدأ لا يعمل بنفس الطريقة مع المنزل. في الواقع ، كلما امتلكت منزلًا لفترة أطول ، كلما زادت قيمته. بالطبع ، تتعلق قيم المنزل بالسوق وليس فقط ما تفعله بالمنزل ، ولكن لا يزال بإمكانك التأثير بشكل مباشر على قيمة منزلك من خلال الحفاظ على منزلك.

كيف يعمل هذا؟ إذا قررت طرح منزلك للبيع غدًا ، ولم تقم بصيانة أي من أنظمتك وأجهزتك ، فستجد أن تقرير فحص المنزل سيكون