8 نصائح لتوفير الكهرباء والبقاء مريحًا!

إنه عام 2019 ، ويبدو أن كل شيء يزداد تكلفة ، حتى فاتورة الكهرباء لدينا! من تقلب أسعار النفط إلى التضخم ، يبدو أن تعرفة الكهرباء في ارتفاع مستمر ، مما يتسبب في زيادة فاتورتك تدريجياً.

لا داعي للقلق. نحن هنا للمساعدة! لقد قمنا بتجميع 14 نوعًا من عمليات اختراق الطاقة التي يمكنك استخدامها لتوفير الكهرباء وخفض فواتير الكهرباء الخاصة بك مع الحفاظ على الراحة في سنغافورة الحارة والرطبة.

كيفية توفير الكهرباء

هل تريد معرفة كيفية توفير الكهرباء في المنزل؟ من السهل! للبدء ، يجب أن تحصل على أجهزة موفرة للطاقة.

توفير الكهرباء في المنزل

عندما يتعلق الأمر بالتسوق للأجهزة مثل الثلاجات ومكيفات الهواء والمصابيح ، فقد نميل إلى البحث عن الخيارات الأرخص مباشرةً ولكن هل هذا هو الخيار الأكثر حكمة؟

نظرًا لأننا نستخدم هذه الأجهزة كثيرًا ، فقد يكون من الأفضل شراء جهاز أكثر تكلفة قليلاً ولكنه يستهلك طاقة أقل بمرور الوقت. في بيئة اليوم التي تشهد ارتفاعًا مستمرًا في أسعار الكهرباء ، يمكن لهذا التغيير وحده أن يضيف إلى حد كبير توفير التكاليف.

لحسن الحظ ، خرجت الوكالة الوطنية للبيئة (NEA) بنظام القراد الذي يساعدنا على تحديد الأجهزة التي تتسم بكفاءة الطاقة. ابحث عن علامة التجزئة الخضراء أدناه عندما تذهب للتسوق!

كلما زاد عدد القراد ، كلما كان الجهاز أكثر كفاءة في استخدام الطاقة والمزيد من الكهرباء التي ستوفرها باستخدامه مقارنةً بالقراد الذي يحتوي على عدد أقل من القراد أو لا يوجد على الإطلاق.

توفير الكهرباء في سنغافورة

1- قم بالتبديل إلى مكيف هواء موفر للطاقة

في سنغافورة ، حيث يمكن أن ترتفع درجات الحرارة إلى 35 درجة ، يعد وجود مكيف الهواء أمرًا ضروريًا للبقاء هادئًا ومريحًا في المنزل ، ولكن تكاليف التشغيل يمكن أن تزيد على مدار الأشهر.

في عام 2019 ، تبلغ تكلفة الكهرباء حوالي 23.65 سنتًا لكل كيلوواط ساعة. مع مكيف هواء يستخدم ما بين 750 و 3500 واط ، تنفق الأسرة السنغافورية المتوسطة حوالي 200 دولار شهريًا على تكييف الهواء.

إحدى الطرق الرائعة لتوفير تكاليف الكهرباء ، على المدى الطويل ، هي شراء مكيفات هواء موفرة للطاقة. تحتوي أفضل الأجهزة الموفرة للطاقة على خمس علامات. هذا الجهاز هو الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، ولديه أفضل أداء ، وهو الأسهل في الاستخدام.

سيوفر لك استخدام مكيف الهواء مع 5 قطع ، 33٪ من فواتير الكهرباء مقارنةً بك باستخدام 3 قطع.

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها عندما يتعلق الأمر بشراء الطائرات ، بصرف النظر عن التأكد من أنها موفرة للطاقة ، بالطبع!

الصفات التي يجب أن يتمتع بها المكيف المثالي:

الصمت

يصدر الصوت الأكثر هدوءًا صوتًا يبلغ 19 ديسيبل فقط ، مما يعني أنك لن تلاحظ تشغيله في غرفتك عندما تحاول الحصول على قسط من الراحة ليلاً!

مرشحات هواء جيدة وأنظمة تبريد فعالة

هل كنت تعلم؟ يمكن أن يسبب الغبار والفطريات المحمولة جوا مشاكل في الجهاز التنفسي. إن امتلاك مرشح هواء جيد في مكيف الهواء الخاص بك يمكن أن يقطع شوطًا طويلًا في ضمان عدم العطس من الحساسية بعد أن تكون في الغرفة لبعض الوقت.

تعتبر فلاتر الهواء وأنظمة التبريد الفعالة أمرًا مهمًا يجب الانتباه إليه عند اختيار مكيف الهواء!

قوي

إن امتلاكك لمكيف هواء قوي ومتين جيدًا يمكن أن يدوم لأكثر من 20 عامًا سيساعدك على التوفير. في حين أن مثل هذا المكيف قد يكون له سعر أكثر حدة من الآخرين ، إلا أنه من المرجح أن يستمر لفترة أطول دون أي إصلاحات ، مما قد يمنحك وفورات كبيرة على المدى الطويل!

يستغرق مكيف الهواء العادي ما بين 10 إلى 15 عامًا ، بينما تدعي بعض العلامات التجارية أنها تستمر لأكثر من 20 عامًا (سواء كنت تصدقها أم لا!)

تنقية الهواء وإزالة الرطوبة

إنه يبدو وكأنه ساونا في سنغافورة كل يوم ، وهو رطب أو ممطر أو لامع. هل لديك بشرة حساسة أو كره للطقس الرطب بشكل عام؟ قد ترغب في التحقق من الرموز مع وظائف تنقية الهواء وإزالة الرطوبة.

عند دخولك في غرفة باردة وجافة ، ستشعر حقًا وكأنها نسمة من الهواء النقي! هل تريد شيئًا يمكنك تحريكه؟ تبيع بعض العلامات التجارية طائرات محمولة مع هذه الوظيفة مقابل 400 دولار أمريكي تقريبًا ، لذا لن تكسر البنك لتشعر بالراحة!

2- استخدام المجفف الموفر للطاقة

الشماعات الموفرة للكهرباء

تتمتع سنغافورة بمناخ حار ومشمس رائع لتجفيف ملابسك بالهواء. لكن الطقس الصافي يتخلله زخات مطر تستمر أحيانًا طوال فترة ما بعد الظهر. في مثل هذه المناسبات ، يمكن أن يكون وجود مجفف استعدادًا لـ “يوم ممطر” منقذًا للحياة!

هل تبحث عن أفضل مجفف وأكثرها كفاءة لاستبدال المجفف الموجود في المنزل؟ فيما يلي بعض العوامل الأخرى التي يمكنك وضعها في الاعتبار:

تكنولوجيا العناية بالألوان

في كثير من الأحيان التخلص من الملابس التي تلاشى بسبب التعرض لأشعة الشمس؟ باستخدام تقنية Color Care ، يتم تقليل هذا الضرر بنسبة 80٪ حتى لا تفقد ملابسك المفضلة.

جهاز استشعار الرطوبة

مع مستشعر للرطوبة يمكنه قياس مستوى الرطوبة في المجفف ، فإنه يضمن تجفيف الغسيل بالكامل. نظرًا لعدم وجود فرصة للتجفيف الزائد ، من غير المحتمل أن تتقلص ملابسك في المجفف أيضًا!

مع مستشعر للرطوبة يمكنه قياس مستوى الرطوبة في المجفف ، فإنه يضمن تجفيف الغسيل بالكامل. نظرًا لعدم وجود فرصة للتجفيف الزائد ، من غير المحتمل أن تتقلص ملابسك في المجفف أيضًا!

في حين أن المجفف معروف باستهلاكه الكثير من الكهرباء ، فإن استخدام مجفف موفر للطاقة يمكن أن يساعدك على توفير المزيد من الراحة والاستمتاع بها بأقل قدر من الشعور بالذنب!

مجفف الهجين والغسالة

لا توجد مساحة كافية لتخزين غسالة ومجفف في منزلك؟ ليس عليك تأجيل فكرة الراحة المضافة تمامًا! مجرد الحصول على جهاز يحتوي على كلتا الوظيفتين – غسل ملابسك وتجفيفها ، الأمر بهذه البساطة.

خيار التبديل بين الأوضاع

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى قطعة ملابس واحدة لإكمال مظهرك في اليوم التالي. إذا لم يكن الوقت بجانبك ، فربما تريد غسل ملابسك وتجفيفها في أقل وقت ممكن. ولكن في أحيان أخرى ، قد يكون توفير الكهرباء على الغسالة أو المجفف وتقليل فاتورة المرافق الخاصة بك الأسبقية.

يمكن للجهاز الموفر للطاقة توفير ما يصل إلى 5000 لتر من الماء سنويًا ، فقط فكر في مقدار ما يمكنك توفيره! سيساعدك الحصول على مجفف يسمح لك بالتبديل بين الوضع الموفر للطاقة والسريع على تحقيق أقصى قدر من الراحة والتوفير.

3- استثمر في سخان مياه موفر للطاقة

توفير حوض الاستحمام والكهرباء

هل تتمتع بدش ساخن أو حمام ساخن بعد يوم طويل بالخارج؟ في كل مرة تستخدم فيها سخان مياه ، فإنك في الواقع تستخدم كمية كبيرة من الكهرباء. وإذا كان سخان المياه قديمًا ، فقد يؤدي ذلك إلى عدم الكفاءة في الكهرباء التي يمكن أن تتراكم وترفع فاتورة الكهرباء الخاصة بك!

لذلك إذا كنت ستحصل على سخان مياه جديد قريبًا ، فإن الحصول على سخان موفر للطاقة أفضل بكثير لتوفيرك على المدى الطويل.

نصيحة: اختر شيئًا موفرًا للطاقة ومضغوطًا إذا كان لديك عائلة كبيرة وحمامات صغيرة!

4- استخدم مصابيح LED بدلاً من المصابيح المتوهجة

قد توفر لمبات الإضاءة التقليدية المتوهجة ذلك التوهج الدافئ الجميل لغرفك ، لكن مصابيح LED تساعدك على توفير أقصى استفادة من استهلاكك للكهرباء!

تستهلك لمبة LED طاقة أقل بنسبة تصل إلى 75٪ بينما تدوم 25 مرة أطول من الإضاءة المتوهجة.

تحدث عن القيمة والمدخرات في كل مكان! إذا كنت بومة ليلية وكان منزلك مضاءًا بشكل مشرق أثناء المساء ، فقد يؤدي هذا التغيير وحده إلى قطع جزء كبير من فاتورة الكهرباء.

5-خفض درجة حرارة سخان الماء الخاص بك


يستهلك ضبط سخان الماء على درجة حرارة عالية كمية كبيرة من الكهرباء.

يستخدم سخان المياه النموذجي حوالي 4000 واط ، لذلك الاستخدام المتواصل سيزيد بالتأكيد استهلاكك للكهرباء ، مما يجعلك تدفع أكثر كل شهر!

فيما يلي بعض النصائح لسخان المياه للمساعدة في توفير الكهرباء:

استخدم الماء البارد لتحديث نفسك في هذا الطقس الحار
خذ دشًا أقصر لتوفير المياه والكهرباء
استبدل سخان المياه القديم بنموذج جديد موفر للطاقة

6- ضبط درجة حرارة المكيف إلى 25 درجة

ما هو أول شيء يفعله الكثير منا عندما نصل إلى المنزل بعد يوم حار متعرق؟ بدوره على aircon لتفجير كامل ، بالطبع!

في حين أن هذه قد تكون أسرع طريقة لتهدئة غرفتك ، إلا أنها أيضًا واحدة من أسرع الطرق لاستهلاك الكهرباء. سوف تقفز في خوف عندما تصل فواتير الكهرباء الشهرية!

جرب هذا بدلاً من ذلك: قم بتشغيل مكيف الهواء حتى 25 درجة. ثم استخدم مروحة لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق.

ستساعد المروحة على توزيع الهواء البارد القادم من مكيف الهواء الخاص بك بالتساوي ، مما يسمح لك بتبريد الغرفة بأكملها بسرعة دون استخدام كميات زائدة من الكهرباء.

7- اختر مصدر الكهرباء المناسب لاحتياجات منزلك

يعد توفير الكهرباء أمرًا رائعًا ، ولكن ماذا لو كان بإمكانك الاستمتاع بمدخرات رائعة أيضًا؟

مع تحرير سوق الكهرباء في سنغافورة ، تتمتع الأسر في جميع أنحاء سنغافورة الآن بمدخرات كبيرة من فاتورة الكهرباء الشهرية ويمكنك أيضًا!

إلى جانب اختيار بائع تجزئة موثوق به للكهرباء ، يجب أن تفهم بشكل أفضل الأنواع المختلفة لخطط أسعار الكهرباء التي تناسب نمط حياتك الفريد من نوعه.

العيش على ميزانية صارمة؟

اختر خطط السعر الثابت التي تسمح لك بدفع نفس أسعار الكهرباء باستمرار بغض النظر عن مدى ارتفاع التعريفة المنظمة.

هل تفضل تأمين المدخرات المضمونة دون مراقبة أسواق النفط أو الكهرباء؟

تعتبر خطة خصم التعرفة (DOT) مثالية لك حيث ستستمتع دائمًا بخصم بنسبة مئوية من التعرفة المنظمة.

8-ممارسة عادات الثلاجة جيدة

تخفيض استهلاك الكهرباء

بالتأكيد ، في حين أنه من الضروري إبقاء باب الثلاجة مغلقًا في جميع الأوقات ، فإن هذا ليس ما يدور حوله اختراق الطاقة هذا! يتطلب تقليل استهلاكك للكهرباء في الثلاجة بعض الإبداع.

هل يتم تخزين ثلاجتك باستمرار بالطعام والمشروبات ، أم أنها نصف فارغة في معظم الوقت؟ سيسمح الاحتفاظ بالثلاجة بكامل مخزونها لتنظيم درجة حرارتها بشكل أكثر كفاءة.

ليس هناك ما يكفي من الطعام لملئه؟ ببساطة ، استخدم أباريق أو زجاجات مياه كبدائل لإنجاز المهمة!